بسبب كريستيانو رونالدو .. نفاد جميع تذاكر يوفنتوس الموسم المقبل

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
بسبب كريستيانو رونالدو .. نفاد جميع تذاكر يوفنتوس الموسم المقبل

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي، جني مكاسبه من التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي ونجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن بيع جميع التذاكر الموسمية لمباريات الفريق الأول لكرة القدم التي ستُقام على ملعب “أليانز ستاديوم” الموسم المقبل، والتي يتجاوز عددها حاجز الـ23 ألف تذكرة، احتفالًا بانضمام كريستيانو رونالدو لصفوف “السيدة العجوز”.

وكشف نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه تم بيع 25 ألفا و300 تذكرة موسمية، بجانب 4 آلاف بطاقة مخصصة للأعضاء “المتميزين”، وذلك قبل شهر من انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإيطالي “السيري آ”.

وساهمت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، في تزايد الإقبال الجماهيري على تذاكر مباريات اليوفي الموسمية، قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يعول الجمهور عليه كثيرًا سواء في المسابقات المحلية أو القارية.

وقام 95% من أصحاب البطاقات الموسمية لنادي يوفنتوس الإيطالي، بتجديد اشتراكاتهم لمنافسات الموسم الرياضي المقبل، قبل أن تعلن إدارة “السيدة العجوز”، عن نفاد جميع التذاكر تمامًا، مساء الخميس.

ومن المُقرر أن يطرح نادي يوفنتوس الإيطالي، 12 ألف تذكرة لكل مباراة في الموسم الرياضي المقبل للجماهير العادية.

وكانت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، قد أعلنت من قبل عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن مبيعات قمصان كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وصلت لـ520 ألف قميص في يوم واحد فقط.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن هذا الرقم من المبيعات ضخم للغاية، مقارنة بمبيعات قمصان فريق يوفنتوس الإيطالي خلال عام 2016 بالكامل، حيث تمكن اليوفي من بيع 850 ألف قميص على مدار العام.

كما ارتفعت أعداد المتابعين لحسابات نادي يوفنتوس الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ الإعلان عن التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو.