تاونشيب رولرز ضد الأهلي .. عبقرية المارد الأحمر قتلت المباراة لصالحه

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٤ مساءً
تاونشيب رولرز ضد الأهلي .. عبقرية المارد الأحمر قتلت المباراة لصالحه

تمكن المارد الأحمر وبمنتهى السهولة من الفوز في مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي والتي أقيمت في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2018.

وكان المدافع المالي ساليف كوليبالي سجل هدف فوز المارد الأحمر في مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي، من ضربة رأسية متقنة في الدقيقة الحادية والثمانين من عمر المباراة.

ونجح المارد الأحمر خلال مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي، في الاعتماد على مبدأ الخبرة والإصرار على تحقيق الفوز، على الرغم من أن النادي الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر منه في المباراة.

وبعد الفوز في مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي، أصبح رصيد النادي الأهلي سبع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر نادي الترجي التونسي والذي يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

ويذكر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر حقق أول فوز له في مباراة رسمية مع المارد الأحمر في مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي والتي أقيمت في السابع عشر من يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيواجه النادي الأهلي، فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في السابع عشر من شهر أغسطس بعد الفوز في مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي.

وشهدت مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي إصابة اللاعب النيجيري جونيور أجايي نجم المارد الأحمر في ركبته، بعد تدخل عنيف عليه من أحد اللاعبين.

وربما يغيب جونيور أجايي عن الملاعب لفترة تصل من أربعة أسابيع إلى ستة أسابيع، وذلك بعد خروجه اضطراريًا من مباراة تاونشيب رولرز ضد الأهلي بسبب الإصابة.

ويتواجد نادي تاونشيب البوتسواني في المركز الرابع والأخير في مجموعته الإفريقية.