تياغو كارليتو .. أرهق الإسبان ويحمل الرئة اليسرى للعميد على عاتقه

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٤ مساءً
تياغو كارليتو .. أرهق الإسبان ويحمل الرئة اليسرى للعميد على عاتقه

أعلن نادي الاتحاد في الساعات الأولى من صباح اليوم تعاقده مع اللاعب البرازيلي تياغو كارليتو ظهير أيسر نادي أتليتكو بارانينسي البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد أعلن ضمه للاعب تياغو كارليتو بعد شراء قيمة عقده من نادي أتليتكو بارانينسي، حيث من المنتظر خضوع اللاعب للفحص الطبي في دولة النمسا، مقر إقامة معسكر نمور جدة تحضيرًا للموسم الجديد.

وقدم تياغو كارليتو أداء جيدا مع نادي أتليتكو بارانينسي، مما جعل الاتحاد يفكر فيه كلاعب مناسب لتعزيز صفوف الجبهة اليسرى والتي عانى منها العميد في الموسم الماضي.

ويتطلع نادي الاتحاد بعد ضم تياغو كارليتو إلى التعاقد مع المزيد من الصفقات القوية من أجل إعطاء القوة الكافية للعميد للمنافسة على البطولات والإنجازات في موسم 2018-2019.

وقبل تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب البرازيلي تياغو كارليتو، كان العميد تعاقد كذلك مع اللاعب المغربي نور الدين مرابط من صفوف فريق واتفورد الإنجليزي ولمدة ثلاث سنوات، خاصة أن اللاعب المغربي تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

سبق للاعب تياغو كارليتو اللعب في صفوف نادي فالنسيا الإسباني في عام 2008، حيث وقع عقدًا مع الفريق حتى عام 2014، وتألق بشكل جيد مع الفريق ولكن لسوء الحظ لم ينجح في الاستمرار مع الخفافيش حتى انتقل بعد ذلك إلى نادي إلتشي الإسباني على سبيل الإعارة من فالنسيا.

ولعب تياغو كارليتو مع نادي إلتشي ثماني مباريات في الدوري الإسباني ثم عاد بعد ذلك إلى قارة أميركا اللاتينية.

انتقل تياغو كارليتو بعد ذلك إلى صفوف نادي ساوباولو البرازيلي في عام 2010، بعد تجربة استمرت لمدة عامين في الدوري الإسباني.

كما لعب تياغو كارليتو لفترة في الدوري البرتغالي مع نادي أروكا في عام 2016، ثم انتقل لفريق أتليتكو بارانينسي البرازيلي ومنه إلى نادي الاتحاد.