حمود عدل رقم الآيبان ولم يتم التأكيد في حساب المواطن .. هنا الحل

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٥ مساءً
حمود عدل رقم الآيبان ولم يتم التأكيد في حساب المواطن .. هنا الحل

أكد حساب المواطن أنه في حالة تعديل رقم الآيبان البنكي سيتم التحقق منه، لافتًا إلى أنه سيتم كذلك إيداع الدعم على حساب الآيبان القديم لحين التحقق من الجديد.
وتلقى حساب خدمة العملاء في برنامج حساب المواطن عبر تويتر من المواطن رسالة “حمود” قال فيها: منذ  أكثر من ثلاثة أسابيع قمت بتعديل رقم الآيبان ولم يتم التحقق من الحساب مع العلم أني مؤهل واقترب نزول الدفعة القادمة.

ورد حساب المواطن بالقول : سيتم صرف الدعم في حال كنت مستحقًا على الآيبان القديم إلى أن يتم التحقق من الآيبان الجديد وسوف تصلك رسالة نصية في حال تم التحقق من رقم الآيبان.

ويستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

وكان حساب المواطن قد أعلن مؤخرًا نتائج الأهلية لدورة الدفع التاسعة فيما يترقب المواطنون موعد صرف حساب المواطن في العاشر من الشهر المقبل.

ويستمر التسجيل في الدورة العاشرة من حساب المواطن والتي سيتم إيداعها يوم العاشر من سبتمبر حتى يوم صرف الدفعة التاسعة.

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مازن العتيبي

    وش اقول وش اعلق الشق اكبر من الرقعة!!