ديانا كرزون ترد على أمل العوضي : أحب هذا الرجل

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣١ مساءً
ديانا كرزون ترد على أمل العوضي : أحب هذا الرجل

كشفت المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي وكذلك الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن الأمور التي لا تحبها كل منهما في الزوج بشكل عام.
وخلال استضافتها في برنامج صدى الملاعب ليلة أمس صحبة الفنانة الأردنية ديانا كرزون قالت أمل العوضي إنها لا تحب الرجل الجميل أو الوسيم.

وأضافت أمل العوضي أن الرجولة تتجسد في الشهامة والمواقف فيما قاطعتها ديانا كرزون مؤكدة أنها تحب أن يكون الزوج جميلًا فيما طرح مصطفى الأغا مقدم البرنامج فكرة الرجل الغني وهنا تباينت مواقف كل من أمل العوضي والفنانة ديانا كرزون.

وألمح مصطفى الأغا إلى زواج بعض الفنانات من رجال ويقمن بالإنفاق عليهم فيما قالت أمل العوضي إن الأمر أصبح موضة.
وحظيت حلقت ديانا كرزون مع أمل العوضي على اهتمام كبير من جمهور السوشيال ميديا وشهدت محركات البحث عمليات بحث كثيرة عن اسم كل من ديانا كرزون واسم أمل العوضي.

وأكدت ديانا كرزون أنها تحب أن يكون الزوج جميل الشكل إضافة إلى الصفات الأخرى.
والمعروف أن أمل العوضي مذيعة وممثلة كويتية من  مواليد 30 مارس 1989.

بدأت أمل العوضي  العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج تلفزيون الأطفال على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني «عينك عالوطن» على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان وكانت وقتها بعمر السابعة عشر عامًا.

كما قدمت أمل العوضي برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، كما شاركت بتقديم حفلاته الغنائية عامي 2007 و2008.
انتقلت  أمل العوضي عام 2007 لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما «قدها ولا» و«جد ولعب»، وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه عام 2008.

دخلت أمل العوضي  إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركته بمسلسل صاحبة الامتياز وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت.

بعد الإعلان عن زواجها من عبد الله العوضي بنهاية عام 2008 قررت أمل العوضي  اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها وبعد إنجابها لابنتها منيرة قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.

أما ديانا كرزون فهي مطربة أردنية من مواليد 30 أكتوبر 1983 ، حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

ولدت ديانا كرزون في الكويت ونشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية انفصلا لاحقًا ،هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء.

بدأت ديانا كرزون الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، وشاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها.

شاركت ديانا كرزون في برنامج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 أغسطس 2003 وفازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب.

في 13 ديسمبر 2003 مثلت ديانا كرزون العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً.