رسميًا .. النينو توريس ينضم إلى ساجان توسو الياباني

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٦ مساءً
رسميًا .. النينو توريس ينضم إلى ساجان توسو الياباني

انضم المهاجم الإسباني فيرناندو توريس لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني السابق إلى صفوف نادي ساجان توسو الياباني في فترة الانتقالات الصيفية بعدما أعلن التحاقه بصفوف الفريق.

وكان  BLEACHER REPORT ذكر عبر حسابه الرسمي في تويتر أن توريس أعلن أنه سيلتحق بصفوف فريق ساجان توسو في الدوري الياباني ليخوض تجربة احترافية جديدة للمرة الأولى في القارة الآسيوية.

ويذكر أن نادي أتليتكو مدريد أعلن من قبل رحيل توريس عن صفوفه وذلك بعد نهاية عقده مع الروخي بلانكوس.

يعد النجم الإسباني فيرناندو توريس واحدًا من أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدم الإسبانية حيث شارك مع اللاروخا في مونديال 2006 بألمانيا وفي عام 2010 بجنوب إفريقيا.

كما أن فيرناندو توريس سبق له الفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب الإسباني في عام 2010، وفاز كذلك بلقبين في بطولة كأس أمم أوروبا مع المنتخب الإسباني عامي 2008 و 2012.

وسبق للنجم فيرناندو توريس أن لعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ليفربول الإنجليزي وتشيلسي الإنجليزي ونادي ميلان الإيطالي.

وانتقل فيرناندو توريس إلى الدوري الياباني على غرار مواطنه أندريس إنييستا والذي انضم إلى صفوف نادي فيسيل كوبي الياباني قادمًا من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

لم يشارك فيرناندو توريس مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، كما أن اللاروخا ودع بطولة كأس العالم من دور ثمن النهائي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض.