سارة الودعاني تستفز متابعيها بفيديو جريء عن حياتها بعد الزواج

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٩ مساءً
سارة الودعاني تستفز متابعيها بفيديو جريء عن حياتها بعد الزواج

تسببت سارة الودعاني في موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل حياتها بعد الزواج وتكلمت بشكل جريء.

واعتبر العديد من المغردات أن جرأة سارة الودعاني لم يكن لها أن تصل لهذا الحد فيما رأى عدد كبير من المغردين أن تجاهل مقطع سارة الودعاني وعدم التعليق عليه هو التصرف الأمثل في مثل هذه الحالات.
وأجمع المغردون على أن سارة الودعاني لا تمثل إلا نفسها في هذا المقطع فبنات المملكة على قدر كبير من الحياء ويقدرن معنى الكلمة ومسؤوليتها.

وكثيرا ما يرتبط اسم سارة الودعاني بجدل محتدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقبل أسابيع من زواجها تم منعها من تقديم أحد البرامج على فضائية كويتية بسبب تغريدة لها مجدت فيها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وكالعادة لم تعلق سارة الودعاني على المقطع الأخير كما التزمت الصمت حيال التغريدة التي أوقفتها عن العمل في القناة الكويتية رغم أن التغريدة تعود إلى عام 2011.

والمعروف أن سارة الودعاني خبيرة تجميل ومن مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وقبل عدة أيام تزوجت من شاب يدعى عبدالوهاب سياف وأقيم حفل الزواج في المالديف.

وقبل الزواج نشرت سارة الودعاني البالغة من العمر 27 عامًا، صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع سناب شات”تظهر فيها مع عريسها ووالدها وأشقائها وضيوف الحفل،  إضافة إلى فرقة فنية استعراضية شامية.

ولم تتحدث سارة الودعاني كثيرا عن زوجها وشريك حياتها بل اكتفت بالإشارة إليه بأول حرفين من اسمه باللغة الإنجليزية الأمر الذي أثار فضول الكثير من المتابعين للوصول إلى اسمه الحقيقي.