سيمفونية رامون دياز .. تُرعب الهلال قبل اللقاء المرتقب

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٦ مساءً
سيمفونية رامون دياز .. تُرعب الهلال قبل اللقاء المرتقب

يستعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الاتحاد لخوض مباراة غاية في الأهمية ضد ناديه السابق، الهلال في بطولة كأس هيئة الرياضة للسوبر في الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل.

وسبق للمدرب رامون دياز تدريب نادي الهلال لمدة موسمين حيث حقق مع الزعيم لقب الدوري السعودي للمحترفين في موسمي 2016-2017 و 2017-2018.

وكان المدرب رامون دياز قريبًا من تدريب الأهلي المصري منذ شهرين، لكن المدرب الأرجنتيني حول وجهته ووافق على تدريب نادي الاتحاد بعد طلب من نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة العميد.

ويخشى نادي الهلال من الفكر التدريبي والخططي للمدرب رامون دياز قبل مواجهة نادي الاتحاد، خاصة أن المدرب الأرجنتيني يعرف جيدًا قدرات وإمكانيات لاعبي الزعيم قبل رحيله عن الهلال.

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال والاتحاد في بطولة كأس هيئة الرياضة للسوبر في مدينة لندن البريطانية للمرة الثالثة خلال آخر 3 سنوات، حيث تمت إقامة مباريات السوبر السعودي من قبل في مدينة لندن بداية من عام 2015.

يأمل نادي الاتحاد بقيادة رامون دياز في أن يحقق انطلاقة جيدة في موسم 2018-2019 وحصد لقب السوبر، بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.

وكان العميد فاز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة في شهر مايو الماضي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله hfc

    وين الرعب بالموضوع.