شارع محمد العساف يخلد ذكرى محافظ الرس الراحل

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢١ مساءً
شارع محمد العساف يخلد ذكرى محافظ الرس الراحل

ودعت محافظة الرس أمس محافظها محمد العساف الذي انتقل إلى جوار ربه قبل يومين بعد معاناة مع المرض.

ووجه أمير القصيم، الدكتور فيصل بن مشعل، بتسمية أحد شوارع الرس باسم محمد العساف وذلك تقديراً لعطائه المتميز وتفانيه في العمل طوال فترة عمله رغم مرضه.

وكان أمير القصيم قد تقدم المصلين بعد صلاة العصر أمس في جامع الشايع بمحافظة الرس للصلاة على محافظ الرس محمد العساف – رحمه الله -.

وعقب الصلاة شارك أمير منطقة، في مراسم تشييع ودفن جثمان محافظ الرس محمد العساف – رحمه الله – في مقبرة المحافظة، وقدم واجب العزاء لذوي الفقيد، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، معبراً عن صادق تعازيه لهم، مؤكداً أن العزاء للجميع، وأن ما قدمه الفقيد – رحمه الله – من خدمات وجهود وهو على رأس العمل مؤدياً لمهامه على أكمل وجه خدمةً لدينه ووطنه وتلبيةً لاحتياجات ومطالب أهالي المحافظة، هو محل تقدير واعتزاز الجميع، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يبدله خيراً من دنياه، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وعبر ذوو وأهالي الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على تقديم العزاء في فقيدهم، سائلين الله أن يكتب له الأجر والمثوبة في مواساته لهم في مصابهم.

وقد أدّى الصلاة مع سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة عمر الربيعان، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ووكيل محافظة الرس بدر العساف، ومستشار سمو أمير المنطقة إبراهيم الماجد، ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين بالمنطقة، وأقارب وذوو محافظ الرس – رحمه الله -، وجمع من المصلين.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، واجب العزاء والمواساة في وفاة محافظ الرس محمد العساف – رحمه الله -.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه مساء أمس بأشقاء الفقيد، سائلاً الله العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبر أشقاء الفقيد من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته.