شاهد .. كيف كان اللقاء الأول للدون رونالدو مع كتيبة نجوم يوفنتوس؟

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٨ مساءً
شاهد .. كيف كان اللقاء الأول للدون رونالدو مع كتيبة نجوم يوفنتوس؟

تقابل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد، مع زملائه في صفوف البيانكونيري، وذلك أثناء مقر تدريبات الفريق في مدينة تورينو الإيطالية.

ونشر حساب BLEACHER REPORT على “تويتر” صورًا من مقابلة رونالدو مع زملائه الجديد في يوفنتوس، حيث تقابل مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين ومواطنه باولو ديبالا.

كما صافح النجم البرتغالي رونالدو، زميله الكولومبي خوان كوادرادو.

وكان رونالدو انضم إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي قادًما من صفوف نادي ريال مدريد، حيث سيلعب مع البيانكونيري حتى نهاية موسم 2021- 2022.

ورغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع الساحر البرتغالي في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد لكن يوفنتوس كان أسرع، خاصة أن اللاعب البرتغالي يرغب في التألق مع اليوفي وقيادته لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن نادي يوفنتوس يُعسكر حاليًّا في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يخوض مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

شارك كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، حيث ودع منتخب برازيل أوروبا مونديال 2018 من دور ثمن النهائي بعد خسارته من منتخب الأوروغواي.

قيل إن نادي يوفنتوس يخطط للتخلص من مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تعاقده مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بدأ رونالدو مسيرته الكروية مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد في عام 2003.