عمر السومة .. متخصص المباريات الافتتاحية في الدوري السعودي

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٣ مساءً
عمر السومة .. متخصص المباريات الافتتاحية في الدوري السعودي

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق منافسات الدوري السعودي للنجوم، ويُعد السوري عمر السومة المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحد أبرز هدافين المسابقة المحلية خلال الموسم الأخيرة.

ونجح السوري عمر السومة في تسجيل 6 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات الافتتاحية بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، أكثر من أي لاعب آخر خلال آخر 7 مواسم.

واحتكر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين 3 أعوام متتالية 2014، 2015، و2016، حيث سجل في الموسم الأول 22 هدفًا، وفي العام التالي سجل 27 هدفًا، ثم 24 هدفًا.

وكان يُمني السوري عمر السومة النفس بمواصلة الهيمنة على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين عام 2017، إلا أن الإصابة التي تعرض لها تسببت في ابتعاده عن المباريات لفترة طويلة، ليحتل المركز الثاني برصيد 11 هدفًا، خلف التشيلي روني فرنانديز نجم نادي الفيحاء الذي أحرز 13 هدفًا.

ويسعى السوري عمر السومة لمواصلة التسجيل في المباريات الافتتاحية واستعادة لقب هداف الدوري السعودي للنجوم في الموسم الجديد، خاصة سيجد منافسة قوية سواء من مهاجمي الفرق الأخرى أو من ديجانيني تافاريس هداف الدوري المكسيكي المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي.