فضيحة جو رعد على المسرح ليست حقيقية.. إليك تاريخه المثير للجدل!

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
فضيحة جو رعد على المسرح ليست حقيقية.. إليك تاريخه المثير للجدل!

تسبب مقطع فيديو لسقوط الفنان اللبناني جو رعد من على المسرح في أحد المهرجانات بحالة من الجدل الكبير.

ووثق المقطع لحظة سقوط من قالوا إنه جو رعد من على المسرح أثناء إحيائه إحدى الحفلات، لكن بالحقيقة الأمر ليس كذلك.

والفيديو الذي انتشر بشكل كبير ليس للفنان جو رعد بل إنه لم يُصور في لبنان أساساً، بل هو فيديو يوثق سقوط DJ برازيلي يدعى William Tofoli من على المسرح أثناء تقديمه أحد العروض.

وجو رعد استطاع أن يحقق شهرة واسعة بين جمهور الوسط الفني بالكثير من المواقف المثيرة التي أحدث بها جدلاً وليس فقط مشهد سقوطه المزعوم.

وروَّج جو رعد لأغنية جديدة باسم “يا حمار” عبر حسابه بموقع إنستجرام بمقطع فيديو وهو يغني ويرقص على أنغامها؛ ما جعل جمهوره يطالبه بتغيير الاسم حتى لا يُفهم بشكل خاطئ.

كما زعم جو رعد أن الفنان المصري تامر حسني يستأجر المعجبين لاستقباله في جولاته، حيث قال جو رعد إنه لا يشكك في نجومية تامر حسني أو جمهوره، لكن هناك شاب اسمه ربيع يستأجر بعض الشباب لكي يمثلوا دور الجمهور المهووس بمقابل مادي يدفعه تامر.

وأكد حينها جو رعد أن لديه وثائق ومستندات تؤكد استئجار تامر حسني لبعض الجمهور، وأنه إذا خرج تامر وكذبه سيُظهر هذه الوثائق.

وضمن تاريخ جو رعد المثير للجدل، عرضه الزواج من الفنانة العالمية أنجلينا جولي.

ولم ينتهِ تاريخ جو رعد عند هذا، بل اتهمته شذى حسون بأنه “شاذ”، ليرد جو رعد بعدها ويوضح أن أسباب الخلاف: “اتصل بي في العام الماضي صحفي، وأخبرني بأنه يريد إحياء حفل، يعود ريعه للجيش اللبناني، وطلب مني أن أقترح اسم فنانة لكي تشاركني في إحيائه، فاخترت شذى حسون، لكنّ المسؤولين رفضوا لأنها ليست لبنانية والحفل للجيش اللبناني.. وفي هذا الوقت علمت أن شذى اتصلت بالصحفي وطلبت منه أن يسحبني من الحفل، على أن تقوم هي بإحيائه بمفردها، ولكنه رفض لسببين، أولاً لأن الحفل خاص بالجيش اللبناني وثانياً لأنها طلبت منه أن يحذف اسمي مع أنني مَن اقترح اسمها، فتم إلغاء الحفل، ومن يومها حقدت عليّ.