فيديو فاطمة الصفي عن الحجاب يثير الجدل بين متابعيها

الخميس ٢٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٦ مساءً
فيديو فاطمة الصفي عن الحجاب يثير الجدل بين متابعيها

أثارت الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي حالة من الجدل بين متابعيها بحديثها عن الحجاب.

وقالت فاطمة الصفي خلال حديث لها مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” إن الحجاب بالنسبة لها مسألة وقت وسوف ترتديه في يوم من الأيام.

حديث فاطمة الصفي عن الحجاب سبب انقسامًا بين جمهورها، فمنهم من سعد بهذا الكلام واعتبر أن حجابها أمر جيد وحرية شخصية، ومنهم من اعتبر أن الحجاب سيبعدها عن الفن.

والمعروف أن فاطمة الصفي من مواليد 1981، وهي حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 2005.

أخرجت فاطمة الصفي عدداً كبيراً من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية، واشتهرت بعد مشاركتها للفنانة سعاد عبد الله في مسلسلي فضة قلبها أبيض وأم البنات الذي حققت خلالهما معرفة الجمهور والشهرة.

حصلت فاطمة الصفي على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ من مهرجان محمد عبد المحسن الخرافي للإبداع المسرحي عن مسرحية حين تولد الأحلام، وجائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان محمد عبد المحسن الخرافي للإبداع المسرحي عن مسرحية المنتظرون في الخارج.

كما حصلت فاطمة الصفي على جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان الكويت المسرحي الدورة التاسعة عن مسرحية الزفاف وكذلك جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان الخرافي المسرحي السادس عن مسرحية تتانيا.

فاطمة الصفي نالت أيضاً جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ من مهرجان الكويت المسرحي العاشر عن مسرحية بلا ملامح، وجائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان أصيلة لمسرح الطفل في المغرب عن مسرحية الأميرة والتفاحة.