كاريلو لعب في بنفيكا وواتفورد.. وهذا المبلغ يُقربه من الهلال

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٤ صباحاً
كاريلو لعب في بنفيكا وواتفورد.. وهذا المبلغ يُقربه من الهلال

اقترب أندريه كاريلو من ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد، بعد وصول المفاوضات مع بنفيكا البرتغالي إلى مراحل متقدمة.

وكان نادي بنفيكا يُريد الحصول على 4 ملايين يورو مقابل إعارة أندريه كاريلو لصفوف الهلال لمدة موسم رياضي واحد، الأمر الذي دفع البعض للتكهن بفشل الصفقة لمغالاة الفريق البرتغالي في مطالبه المادية.

وكشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن نادي الهلال وصل بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي بنفيكا من أجل ضم أندريه كاريلو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 2.5 مليون يورو، مع إمكانية شراء عقد اللاعب مقابل 15 مليون يورو.

ويلعب أندريه كاريلو صاحب الـ27 عامًا في مركز الجناح الأيمن، ولعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قبل أن ينتقل صيف عام 2016 إلى بنفيكا في صفقة انتقال حر.

ولعب أندريه كاريلو في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة الموسم الرياضي الماضي، وشارك كاريلو مع بنفيكا البرتغالي في 32 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وعلى الصعيد الدولي، يُمثل أندريه كاريلو منتخب بيرو الأول لكرة القدم، وشارك معه في 48 مباراة دولية، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وكان لاعبًا أساسيًا في نهائيات كأس العالم 2018 التي أُقيمت مؤخرًا في روسيا.

وأحرز أندريه كاريلو هدف منتخب بيرو الأول لكرة القدم في مرمى أستراليا خلال منافسات دور المجموعات، ليكون صاحب أول هدف بيروفي في المونديال منذ 36 عامًا.