كاريلو يرفع راية التحدي.. ويشكر سامي الجابر

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
كاريلو يرفع راية التحدي.. ويشكر سامي الجابر

وجه نجم منتخب بيرو الأول لكرة القدم، أندري كاريلو، رسالة إلى جماهير نادي الهلال ورئيس مجلس إدارة سامي الجابر، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”.

ونشر كاريلو صورة له بصحبة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر أثناء توقيع العقود، وعلق عليها باللغتين الإسبانية والإنجليزية قائلًا: “تحدٍّ جديد في مسيرتي، وعلي أن أتحمله بكامل المسؤولية”.

وحرص كاريلو على توجيه رسالة خاصة إلى رئيس مجلس إدارة الزعيم عبر “إنستجرام”، وقال: “أنتهز الفرصة لأشكر رئيس نادي الهلال سامي الجابر الذي كان يؤمن بي دائمًا”.

ونجح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر، في الحصول على توقيع أندري كاريلو رسميًّا، اليوم الجمعة، في العاصمة الإسبانية مدريد، ليدعم صفوف الزعيم قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ومن المُقرر أن ينضم نجم المنتخب البوليفي الأول لكرة القدم، أندري كاريلو إلى معسكر الهلال الخارجي المُقام حاليًّا في النمسا خلال الساعات القليلة القادمة، لبدء مهمته مع الزعيم والاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وسعى مجلس إدارة نادي الهلال للتعاقد مع كاريلو خلال الفترة الماضية، خاصة أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، جورجي جيسوس سبق أن درب أندري كاريلو خلال فترة قيادته لنادي سبورتنغ لشبونة.