كايلي جينر تزيل حقن شفتيها لهذا السبب

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
كايلي جينر تزيل حقن شفتيها لهذا السبب

كايلي جينر نجمة تليفزيون الواقع الأميركي وأصغر مليارديرة متوقعة في العالم، لا تزال تحتفظ ببريقها خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن ظهرت بمظهر مختلف خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أقدمت كايلي جينر على إزالة حقن الشفاه الذي ارتبط مظهرها الخارجي بها خلال سنوات طويلة، غير أن هذا العامل لم يكن الأكثر تمييزًا للنجمة الأميركية خلال أحدث ظهور لها.

وحسب ما ورد في مجلة هاربر بازار الأميركية، فإن كايلي جينر ظهرت بأدنى مستوى من المكياج خلال أحدث ظهور لها، كما أنه وضح نقص في حجم شفاه كايلي جينر بشكل واضح، كما قامت بتغيير قصة شعرها لتكون أقصر، وهو ما منح نجمة التليفزيون الواقع الأميركية مظهراً خارجياً مغايراً لما اعتاده الجمهور عن كايلي جينر في الآونة الأخيرة.

وقالت المجلة الأميركية إن إنجاب كايلي جينر لابنتها ستورمي كان السبب الرئيسي وراء قرارها بتغيير شكلها، ومن ثم إزالة حشو الشفاه الكبير الذي اعتادت الظهور به مؤخرًا، حيث ترى كايلي جينر أن ولادة ابنتها تستدعي أن تعود إلى جمالها الطبيعي دون وضع العديد من المؤثرات، وهو الأمر الذي لاقى قبولًا واسعًا لدى جمهورها خلال الساعات الأخيرة.

وعلى الرغم من كون كايلي جينر قد كونت معظم ثروتها من العمل ضمن الحملات الإعلانية لشركات مستحضرات التجميل والعطور والمكياج وغيرها، للحد الذي جعلها أول سيدة تقترب من حاج المليار دولار وهي في سن الـ18، إلا أن كايلي جينر ترى أن واجبها كأم لطفلتها ستورمي أن تكون على قدر المسؤولية وأن تعود لجمالها الطبيعي دون مؤثرات خارجية.

وكانت كايلي جينر قد تصدرت عناوين وسائل الإعلام الدولية خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتحديدًا بعد الإعلان عن الحجم الإجمالي لثروتها والتي بلغت 900 مليون دولار، لتكون بذلك كايلي جينر أول مليارديرة متوقعة في سن صغيرة بالتاريخ.