لماذا رحل رونالدو إلى يوفنتوس ؟.. كاكا يُفسر

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٤ صباحاً
لماذا رحل رونالدو إلى يوفنتوس ؟.. كاكا يُفسر

كشف نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي السابق، ريكاردو كاكا عن السبب الرئيسي الذي دفع البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل عن الملكي والانضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وقال نجم نادي ميلان الإيطالي السابق، كاكا: “أعتقد أن كريستيانو لديه خبرة كبيرة حاليًا، إنه يبلغ من العمر 33 عامًا، لذا فهو يعرف الوضع ويفهمه جيدًا.. قرار الانتقال من مدريد إلى يوفنتوس واعٍ للغاية، إنه يدرك أن الوقت حان للرحيل”.

وتابع كاكا تصريحاته بشأن رونالدو قائلًا: “ربما فكر في أنه حقق كل شيء ممكن مع ريال مدريد، وأن الوقت حان لخوض تجربة مختلفة من أجل الحفاظ على الدافع.. يوفنتوس حصل على واحد من أعظم اللاعبين، أعتقد ذلك، فأرقام رونالدو تتحدث عنه”.

وأضاف كاكا قائلًا: “الجميع يشعرون بالسعادة لرؤيته وهو يلعب، بالنسبة لي شعرت بالفخر للتدرب معه كل يوم على مدار 4 سنوات في ريال مدريد.. لقد رأيت مدى مهنيته وقوته بالإضافة للحافز والقوة العقلية التي يمتلكها، يمكنك أن ترى أنه لا يزال يريد الوصول إلى مستوى مختلف”.

واختتم نجم البرازيل السابق تصريحاته بشأن قائد المنتخب البرتغالي قائلًا: “أعتقد أن رونالدو سيتم تذكره كواحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن عن انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي بعد 9 سنوات في ريال مدريد الإسباني، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الاثنين.