ليفربول ضد دورتموند .. الألمان يُدمرون حصون الريدز بثلاثية .. وكلوب يبكي من الحسرة

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٧ صباحاً
ليفربول ضد دورتموند .. الألمان يُدمرون حصون الريدز بثلاثية .. وكلوب يبكي من الحسرة

انتهت مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية منذ قليل بفوز نادي بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف ضمن استعدادات الفريقين لموسم 2018-2019.

وكانت مباراة ليفربول ضد دورتموند أقيمت على ملعب بنك أميركا في الولايات المتحدة الأميركية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2018.

وبدأ الريدز الشوط الأول بقوة في مباراة ليفربول ضد دورتموند وذلك من أجل التقدم وتسجيل الهدف الأول، وكان له ما أراد عبر المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك والذي سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة الخامسة والعشرين بطريقة جميلة.

ولم يحدث أي جديد حتى انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد دورتموند بتقدم الفريق الإنجليزي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد دورتموند، تمكن نادي بوروسيا دورتموند من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب الأميركي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة السادسة والستين.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل، تمكن اللاعب كريستيان بوليسيتش من تسجيل الهدف الثاني في مباراة ليفربول ضد دورتموند لمصلحة نادي بوروسيا دورتموند في الدقيقة التاسعة والثمانين بطريقة أكثر من رائعة.

وضغط النادي الألماني بقوة خلال الدقائق المتبقية من عمر مباراة ليفربول ضد دورتموند، حيث نجح اللاعب الدنماركي جاكون لارسون في إضافة الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

يذكر أنه بعد فوز بوروسيا دورتموند في لقاء ليفربول ضد دورتموند، أصبح الفوز الثاني للنادي الألماني في بطولة الكأس الدولية والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية.

لم يشارك المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد دورتموند، حيث غاب عن المباراة لأسباب فنية من قبل المدرب الألماني يورجن كلوب.

وبعد نهاية مباراة ليفربول ضد دورتموند، سيواجه ليفربول في الجولة الثانية، نادي مانشستر سيتي، بينما سيواجه بوروسيا دورتموند فريق بنفيكا البرتغالي.