مباراة البايرن ضد مان سيتي .. جوارديولا أذاق البافاري سمه المرير!

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٦ صباحاً
مباراة البايرن ضد مان سيتي .. جوارديولا أذاق البافاري سمه المرير!

قدم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أداءً تدريبيًّا مميزًا خلال مباراة البايرن ضد مان سيتي الودية والتي أقيمت صباح الأمس في بطولة الكأس الدولية للأبطال والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت مباراة البايرن ضد مان سيتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدفين، بعدما كان البايرن متقدمًا بهدفين دون رد.

ونجح بيب جوارديولا في قلب الطاولة على نادي بايرن ميونيخ بعبقرية شديدة خلال مباراة البايرن ضد مان سيتي، حيث لم يتأثر بسبب تأخر مانشستر سيتي في النتيجة.

واعتمد بيب جوارديولا على الضغط الهجومي بقوة في مباراة البايرن ضد مان سيتي، وذلك من أجل العودة إلى المباراة، وقد حقق ما أراد خاصة أن أداء بايرن ميونيخ الدفاعي تراجع بقوة بعد تسجيله لهدفين في اللقاء.

وبعد فوز مانشستر سيتي في مباراة البايرن ضد مان سيتي، سيستعد السيتزنس خلال الفترة المقبلة لمواجهة نادي تشيلسي على لقب الدرع الخيرية حيث تُقام المباراة في شهر أغسطس المقبل.

وشهدت مباراة البايرن ضد مان سيتي الودية، تألق كبير من اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا حيث سجل هدفين في شباك النادي الألماني.

وقبل إقامة مباراة البايرن ضد مان سيتي، كان مانشستر سيتي خسر وديًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وتولى المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ، خلفًا للمدرب الألماني يوب هاينكس والذي رحل بعد نهاية موسم 2017- 2018، كما أن المدرب كوفاتش استفاد بشكل كبير من مباراة البايرن ضد مان سيتي الودية.

أما المدرب بيب جوارديولا فسيركز على اختيار العناصر الأساسية بعد نهاية مباراة البايرن ضد مان سيتي، والتي ستمثل فريق مانشستر سيتي أمام تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية في الفترة المقبلة.