مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الشياطين الحمر يُبدعون ويخطفون المركز الثالث بغارتين

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٣ مساءً
مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الشياطين الحمر يُبدعون ويخطفون المركز الثالث بغارتين

نجح المنتخب البلجيكي خلال مباراة بلجيكا وإنجلترا في حصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة أقيمت اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية.

وشهد الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا ضغطًا هجوميًّا كبيرًا من لاعبي المنتخب البلجيكي، حيث تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب توماس مونييه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

وحاول المنتخب الإنجليزي في الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا تسجيل هدف التعادل، ولكن دون فائدة، في ظل عدم وجود ترابط بين خطوط منتخب إنجلترا مع سيطرة دفاعية واضحة من قبل المنتخب البلجيكي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بلجيكا وإنجلترا بتقدم المنتخب البلجيكي بهدف دون رد، سجله اللاعب مونييه.

وفي الشوط الثاني من مباراة بلجيكا وإنجلترا واصل منتخب بلجيكا ضغطه الهجومي؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان تحقيقه للمركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وضغط المنتخب الإنجليزي على استحياء هجوميًّا في الشوط الثاني من مباراة بلجيكا وإنجلترا، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، خاصة أن اللاعب هاري ميجواير وهاري كين سحنت لهما فرصتان من أجل تسجيل هدفين.

ونجح المنتخب البلجيكي في تسجيل الهدف الثاني في مباراة بلجيكا وإنجلترا عبر النجم إدين هازارد في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من زميله كيفن دي بروين.

وبعد فوز شياطين بلجيكا في مباراة بلجيكا وإنجلترا بنتيجة هدفين دون رد، حصد المنتخب البلجيكي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه متفوقًا على إنجازه والذي حققه في مونديال 1986 باحتلاله المركز الرابع.

وكانت مباراة بلجيكا وإنجلترا أقيمت على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية بحضور 64 ألف متفرج.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منصور فرساني

    الحمدلله رب العالمين دعوت وسألت الله أن يخرج كل المنتخبات التي أخرجت الفرق العربية …والحمدلله لم يبقى فريق اخرج منتخب عربي الا وخرج ،???