مباراة فرنسا وكرواتيا .. الـ VAR حاضرة للمرة الأولى في World Cup Final

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٨ مساءً
مباراة فرنسا وكرواتيا .. الـ VAR حاضرة للمرة الأولى في  World Cup Final

شهدت مباراة فرنسا وكرواتيا في الشوط الأول إثارة وتشويقًا كبيرين من قبل المنتخبين خاصة بعد تقدم المنتخب الفرنسي بالهدف الأول.

وكان المنتخب الفرنسي تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب ماريو ماندوزوكيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة عشرة من الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا في World Cup Final .

ثم نجح المنتخب الكرواتي في مباراة فرنسا وكرواتيا في تسجيل هدف التعادل عبر تصويبة قوية من النجم إيفان بيرسيتش في الدقيقة الثامنة والعشرين بطريقة أكثر من رائعة.

وارتكب بيرسيتش بعد ذلك خطأ في مباراة فرنسا وكرواتيا بعدما دفع أحد لاعبي المنتخب الفرنسي في منطقة جزاء المنتخب الكرواتي ليتجه الحكم الأرجنتيني بيستانا إلى تقنية  VAR ويقرر احتساب ركلة جزاء للمنتخب الفرنسي سجل منها اللاعب أنطوان جريزمان الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة ال39 من عمر الشوط الأول.

ويذكر أن استخدام الحكم الأرجنتيني بيستانا لتقنية  VAR في مباراة فرنسا وكرواتيا هي المرة الأولى في تاريخ المباريات النهائية لبطولة كأس العالم منذ اعتمادها من قبل الفيفا قبل انطلاق بطولة مونديال 2018 World Cup Final .

ويسعى المنتخب الفرنسي خلال مباراة فرنسا وكرواتيا إلى تسجيل الفوز وتحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بالمونديال في عام 1998 بعد الفوز على المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية.

ويذكر أن النجم الفرنسي جريزمان سجل حتى الآن أربعة أهداف في بطولة كأس العالم بعد هدفه في مباراة فرنسا وكرواتيا من ضربة جزاء.

وتُقام مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش والرئيس الفرنسي ماكرون.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سالم

    الكروات افضل لعب لكن بان الارهاق عليهم وحظ الفرنسيين خطاين