مجلس الجمعيات التعاونية للنحالين يناقش العمل التعاوني في بلجرشي.. غداً

السبت ١٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٢ مساءً
مجلس الجمعيات التعاونية للنحالين يناقش العمل التعاوني في بلجرشي.. غداً

تستضيف جمعية النحالين التعاونية بالباحة في مقر معهد جمعية النحالين التعاونية الدولي للتدريب اجتماع مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بحضور أعضاء المجلس الذين يمثلون جميع مناطق المملكة ويمثلون 240 تعاونية، وذلك مساء يوم الأحد 2 ذي القعدة 1439هـ الموافق 15 يوليو 2018م، بالتزامن مع مهرجان العسل الدولي الذي تنظمه جمعية النحالين التعاونية بالباحة.

صرح بذلك الأستاذ الدكتور أحمد الخازم رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة، عضو مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية، حيث تقدم بالشكر لرئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية الدكتور عبدالله كدمان ولجميع أعضاء مجلس الإدارة على موافقتهم على عقد الاجتماع بمنطقة الباحة.

وأوضح الدكتور الخازم أن تواجد مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية فرصة للتعرف عن قرب عن نشاط العمل التعاوني بمنطقة الباحة حيث سيكون هناك اجتماع مع جميع الجمعيات التعاونية بالمنطقة.

وأضاف الخازم أن الاجتماع هذا يتم بالتنسيق مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة الذين تكرموا بدعوة جميع الجمعيات القائمة والتي تحت الإنشاء لإتاحة الفرصة لهم لمناقشة أي مشاكل أو معوقات تواجه العمل التعاوني بالمنطقة، كما سيقوم المجلس أيضاً بالاجتماع مع رؤساء 11 جمعية نحالين تعاونية قائمة وتحت التأسيس أيضا بهدف مناقشة أوضاعها وتسهيل مهامها بالتنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأضاف الدكتور الخازم أن مجلس الجمعيات التعاونية سيقابل سمو أمير المنطقة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ويعرفه على بعض جهود المجلس في مجال العمل التعاوني ومبادراته في زيادة عدد الجمعيات في المنطقة كماً ونوعاً، وأيضاً سيجتمع المجلس مع المسؤولين من وزارة الزراعة، وبنك التنمية الاجتماعية، وممثلين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.