مسعود اوزيل .. تعرض للإهانة ولا يصدق نفسه!

الثلاثاء ٢٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣١ صباحاً
مسعود اوزيل .. تعرض للإهانة ولا يصدق نفسه!

شعر النجم الألماني مسعود اوزيل، صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، بالإهانة والعنصرية من قبل بعض الأعضاء في الاتحاد الألماني لكرة القدم، بالإضافة إلى انتقاده القوي من قبل بعض الجمهور الألماني عقب خروج الماكينات من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان مسعود اوزيل قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا، وذلك ببيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي في تويتر حيث قال بأن العنصرية وعدم الاحترام والإهانة والتي تعرض لها من قبل البعض في ألمانيا بسبب أصوله التركية، جعلته يتخذ قرار الاعتزال الدولي؛ نظرًا لعدم قدرته على تمثيل منتخب ألمانيا، وهو في هذه الحالة السيئة.

ولم يصدق مسعود اوزيل المصير والذي وصل له مع منتخب ألمانيا، حيث لم يتوقع أن اوزيل بطل العالم عام 2014 مع الماكينات قد يكون هذا مصيره ويعتزل عن اللعب مع منتخب ألمانيا رغم أن عمره 30 عام فقط ويستطيع المشاركة مع منتخب ألمانيا في مونديال 2022، في حال تأهلت ألمانيا.

وسيركز مسعود اوزيل خلال الفترة المقبلة على تمثيل نادي أرسنال واللعب مع الجانرز، وذلك من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي والمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ووُلد مسعود اوزيل في مدينة جلزنكيرشين الألمانية لعائلة من أصول تركية، وفضل اللاعب وقتها وفي عام 2007 تمثيل المنتخب الألماني بدلًا من تمثيل منتخب تركيا.

وشارك مسعود اوزيل للمرة الأولى مع الفريق الأول لمنتخب ألمانيا في عام 2009، ثم خاض مع الناسيونال مانشافت مباريات كأس العالم عام 2010 والذي أقيم في جنوب إفريقيا.

وتألق مسعود اوزيل بشكل لافت للأنظار مع منتخب ألمانيا في كأس العالم عام 2014 وساهم بشكل كبير في فوز الماكينات الألمانية بلقب المونديال للمرة الرابعة في تاريخها.

انتقل مسعود اوزيل إلى نادي أرسنال في صيف عام 2013 قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.