هاري كين يهز شباك منتخب كولومبيا

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
هاري كين يهز شباك منتخب كولومبيا

نجحت إنجلترا في تسجيل هدف التقدم بمرمى منتخب كولومبيا لكرة القدم في الدقيقة 57، عن طريق هاري كين ليواصل الانفراد بصدارة هدافي كأس العالم 2018.

وقام نجم منتخب كولومبيا لكرة القدم كوادرادو بعرقلة هاري كين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، ليحتسب الحكم ركلة جزاء يُسددها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57.

وبعد هدفه في مرمى منتخب كولومبيا لكرة القدم، رفع نجم إنجلترا هاري كين رصيده إلى 6 أهداف في صدارة هدافي المونديال الروسي، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه البلجيكي الدولي لوكاكو.

ويحتضن ملعب “أوتكريت أرينا” في العاصمة الروسية موسكو، مباراة منتخب كولومبيا لكرة القدم ضد إنجلترا في إطار مواجهات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018.

وقبل مباراة منتخب كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، ظهر النمور بمستوى مميز في دور المجموعات بنهائيات المونديال الروسي، حيث بدأ مشواره بالخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز بثلاثية نظيفة على بولندا، وبهدف دون رد على المنتخب السنغالي.

فيما أبدع الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم 2018 قبل مباراة منتخب كولومبيا ضد إنجلترا اليوم، حيث فاز رفاق هاري كين على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح بنما بستة أهداف مقابل هدف، قبل الخسارة من بلجيكا بهدف نظيف.

ومن المُقرر أن يُقابل الفائز من مباراة منتخب كولومبيا ضد إنجلترا المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما نجح الأزرق والأصفر في الإطاحة بمنتخب سويسرا من ثمن نهائي المونديال الروسي.