هداف الدوري المكسيكي السابق مصدر قلق لـ عمر السومة

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:١٦ مساءً
هداف الدوري المكسيكي السابق مصدر قلق لـ عمر السومة

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب ديجانيني تافاريس مهاجم فريق سانتوس لاجونا المكسيكي في فترة الانتقالات الصيفية لمدة أربعة مواسم.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي إلى تعزيز صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي موسم 2018-2019.

وكان اللاعب ديجانيني تافاريس أحرز 16 هدفًا في الدوري المكسيكي موسم 2017-2018 ليُـتوج بلقب هداف الدوري مع فريق سانتوس لاجونا.

ويخشى المهاجم السوري عمر السومة من فقدان مكانه في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في الموسم الجديد للاعب تافاريس، خاصة أن السومة يريد التألق من أجل الفوز بلقب هداف الدوري السعودي والذي فقده في موسم 2017-2018 لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز.

ويرغب النادي الأهلي في الفوز بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019 خاصة بعد غياب اللقب عنه لمدة سنتين ، بعد فوز الهلال باللقب في آخر موسمين.

كما أن الأهلي يود نسيان الذكريات السيئة التي عاشها في الموسم الماضي بعد فقدانه للقب الدوري وإقصائه من دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وخروجه من بطولة دوري أبطال آسيا وبالتحديد من دور الـ 16 على يد نادي السد القطري.

سبق للاعب تافاريس لاعب منتخب الرأس الأخضر اللعب في الدوري البرتغالي مع نادي بنفيكا وفريق أونياو لييرا.

جدد عمر السومة عقده مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة حتى عام 2022.