ويليان ينتظر هديتين

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٥ مساءً
ويليان ينتظر هديتين

يسعى النجم ويليان لتحقيق خطوة هامة في مشواره الكروي، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، سواء على صعيد الانتقال إلى نادٍ آخر أو مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

وأكدت تقارير صحافية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لضم ويليان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن نجم المنتخب البرازيلي يُرحب بالانتقال إلى الفريق الكتالوني باعتباره أحد الفرق الأوروبية الكبرى.

ويرتبط وكيل اللاعب ويليان بعلاقة مميزة للغاية مع مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، وأبلغهم بموافقة نجم المنتخب البرازيلي على الانضمام إلى العملاق الكتالوني، وذلك وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”.

ويرغب ويليان بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، خاصة أنها قد تكون الفرصة الأخيرة له بعدما وصل لـ30 عامًا، إلا أن الأمر الذي قد يُعرقل الصفقة هو تحديد تشيلسي لـ80 مليون يورو لبيع نجم المنتخب البرازيلي، في حين يرى مسؤولو الفريق الكتالوني أنه رقم كبير.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن وكيل نجم المنتخب البرازيلي ويليان جلب عرضًا بـ50 مليون يورو لضم باولينيو في الصيف المقبل، أملًا في تسهيل انتقال ويليان إلى نادي برشلونة الإسباني.

على الجانب الآخر، يأمل ويليان تحقيق بطولة كأس العالم 2018 مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، وتحقيق مزيد من الإنجازات قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، خاصة أن السامبا يُقدم مستوى مميزًا وتأهل إلى ربع نهائي المونديال الروسي.

ويسعى ويليان لانطلاقة جديدة بداية الموسم الرياضي الجاري بالانتقال إلى برشلونة الإسباني والتتويج بلقب كأس العالم 2018 مع المنتخب البرازيلي.