Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٠ مساءً
Cristiano Ronaldo .. مونديال 2018 أغلق الباب في وجهه!

فشل النجم البرتغالي Cristiano Ronaldo لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال في أن يقود منتخب بلاده إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم وذلك بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي في دور ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف.

ولم يظهر Cristiano Ronaldo في مباراة البرتغال والأوروغواي بالقوة والتأثير الإيجابي مع منتخب بلاده وذلك بسبب السيطرة الدفاعية عليه والرقابة اللاصيقة له.

وبعد خسارة منتخب البرتغال من منتخب الأوروغواي عجز النجم Cristiano Ronaldo عن تحقيق حلمه وهو الفوز بأول لقب كأس عالم في مسيرته حيث ودع المونديال من الباب الكبير مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد إقصاء منتخب الأرجنتين من دور الستة عشر والخسارة من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وبعد خروج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ربما يفكر Cristiano Ronaldo في اعتزال اللعب الدولي خاصة أنه يبلغ من العمر 33 عامًا في الفترة الحالية وبحلول كأس العالم عام 2022 سيكون عمره 37 عامًا مما يجعل فرصه في قيادة منتخب البرتغال في البطولة صعبة للغاية.

ويذكر أن Cristiano Ronaldo كان تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في موسم 2017-2018 وذلك بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في لقاء كان أقيم في مدينة كييف الأوكرانية.

ويسعى Cristiano Ronaldo للفوز بجائزة الكرة الذهبية في العام الحالي كأفضل لاعب في العالم وذلك بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقيل إن Cristiano Ronaldo يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد والانضمام إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن Cristiano Ronaldo كان انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009 قادمًا من فريق مانشستر يونايتد بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الشياطين الحمر في عام 2008.