أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
تنطلق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في موسمه الجديد، قرار زياد عدد الأندية إلى 20 ناديًا، اليوم الثلاثاء، بـ5 مباريات.
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة نظيره هجر، ويلتقي الشعلة مع النهضة، ويواجه الوشم ضيفه نجران، ويلعب الجبلين مع جدة، فيما يستضيف العروبة فريق النجوم.
وتستكمل مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان، يوم غدٍ الأربعاء، حيث يحل ضمك ضيفًا على أبها، ويلتقي العين مع الكوكب، ويواجه الأنصار فريق الطائي، ويلعب المجزل مع القيصومة، فيما يواجه الجيل أمام الخليج.
وجاء تغيير مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان، بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، تغيير المسمى، مع تقديم دعم مالي بمبلغ 5 ملايين ريال لكل نادٍ.
وأنهت أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى تعاقداتها الأجنبية، حيث أتمت صفقة انتقال 130 لاعبًا أجنبيًا، وذلك بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عدد المحترفين الأجانب إلى سبعة لاعبين (6+1).