هل انتهت مدة التسجيل في حساب المواطن ؟

هل انتهت مدة التسجيل في حساب المواطن ؟

الساعة 9:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حساب المواطن, حصاد اليوم
7775
2
طباعة
المواطن - الرياض

تساءل مواطنون بشأن انتهاء مدة التسجيل في برنامج حساب المواطن، وذلك رغم توقف خدمة عملاء البرنامج على موقع “تويتر” بسبب تحديثات.

وبحسب إجابة سابقة لخدمة عملاء حساب المواطن أكد البرنامج أنه لا يوجد تاريخ نهائي للتسجيل، ويتم تلقي طلبات التسجيل في البرنامج إلكترونيًّا من خلال الرابط التالي هنا.

وتسبب توقف خدمة عملاء حساب المواطن في تخوف البعض من انتهاء البرنامج، رغم تأكيد حساب المواطن على أنه مستمر.

وكان برنامج حساب المواطن أودع يوم الخميس الماضي أكثر من 2.3 مليار ريال، في حسابات مستحقي الدعم، حيث تمثل 2.3 مليار ريال منها الدفعة التاسعة من قيمة الدعم لشهر أغسطس الجاري، و7 ملايين ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

وشملت دفعة شهر أغسطس 3.6 مليون مستفيد رئيسي، و8.4 مليون تابع لأرباب الأسر، بإجمالي 12 مليون مستفيد وتابع، حيث حصل 48% من الأُسر والأفراد المستقلين على الاستحقاق الكامل.

وبيَّنت الأرقام أن 926 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال، كما قاربت قيم الدعم المودعة في حسابات المستفيدين من “حساب المواطن” في الدفعات التسع حوالي الـ20 مليار ريال.

إلى ذلك يواصل برنامج حساب المواطن التسجيل في دورة الدفع الـ11، والتي سيتم إيداعها في أكتوبر المقبل.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل وذلك عبر الرابط التالي: (هنا).


2 مشاراكات

  1. أحلام قميان

    انا اسمي احلام جامعه المجمعه و انا صغيره جدا بانيت متعب و لا استطيع امشي و الحمد لله بشفاء الله و دعائي و صلاتي قمت باداره الله و لا درست ولا كتبت واتمنى من الممكن انكم بدايه السنه الجديده انكم تقولون عندكم في المدرسه لا تعلم واتساب اعرف اكتب واقرا واتمنى كل من فتح رسالتي و اقرا كتابه انكم ترسل والي على بريدي احلام جمال محمد عمران هاشمي

  2. حسبي الله ونعم وكيل

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :