بونوتشي .. التائه الذي عاد إلى بيته الدافئ

الجمعة ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٨ مساءً
بونوتشي .. التائه الذي عاد إلى بيته الدافئ

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بالأمس عن تعاقده مع المدافع الإيطالي المميز ليوناردو بونوتشي من صفوف نادي ميلان الإيطالي ولمدة خمس سنوات.

وكان ليوناردو بونوتشي، ترك نادي يوفنتوس في صيف عام 2017 وانضم إلى صفوف فريق ميلان ولكن اللاعب الإيطالي لم يشعر بالسعادة بعد انضمامه إلى الروسونيري بسبب التخبطات والتي عانى منها ميلان في الفترة الماضية.

وأجرى نادي يوفنتوس صفقات تبادلية مع نادي ميلان للتعاقد مع بونوتشي، حيث انتقل الأخير إلى اليوفي كصفقة بيع، مع انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين والإيطالي ماتيا كالدارا إلى صفوف ميلان على سبيل الإعارة.

ووصل بونوتشي مع نادي يوفنتوس في السنوات الأخيرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2015 و 2017، حيث خسر البيانكونيري اللقب مرتين لصالح نادي برشلونة الإسباني ومواطنه ريال مدريد على التوالي.

ولعب بونوتشي مع نادي يوفنتوس سبع سنوات قبل الرحيل عن صفوف السيدة العجوز في صيف عام 2017، إلى صفوف نادي ميلان.

يذكر أن بونوتشي، لعب مع ميلان في الموسم الماضي 2017-2018 حيث وصل مع الروسونيري إلى بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حرم ميلان من المشاركة في اليورباليج بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وبلا شك فإن عودة بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس، تمثل خطوة إيجابية لليوفي من أجل محاولة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2018-2019.

تعاقد يوفنتوس مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني السابق، قبل التعاقد مع ليوناردو بونوتشي.

تُوج بونوتشي مع نادي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2016-2017 ثم رحل بعد ذلك لنادي ميلان، ويرغب المدافع الإيطالي في العودة من جديد للتألق والتتويج بالبطولات مع السيدة العجوز في الموسم الجديد.

وأكد بونوتشي أنه سعيد بالعودة إلى بيته نادي يوفنتوس، بعد الفترة والتي قضاها في صفوف الميلان، كما سبق للاعب بونوتشي اللعب في صفوف إنتر ميلان وجنوى وباري في إيطاليا.