بونوتشي .. عاشق اليوفي الذي أثار غضب الجماهير

الجمعة ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٨:٠١ مساءً
بونوتشي .. عاشق اليوفي الذي أثار غضب الجماهير

بونوتشي أحد أفضل المدافعين في العالم حاليًّا، ولكن عودته إلى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أثارت غضب جماهير “السيدة العجوز”، التي عبرت عن استيائها من ضم اللاعب.

وأعلن نادي ميلان عن رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسم، فيما انضم الإيطالي ماتيا كالدارا لـ”السيدة العجوز”، كجزء من صفقة تبادلية لعودة ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي مُجددًا.

وعلى الرغم من تميز بونوتشي وتألقه بشكل لافت خلال السنوات الماضية، إلا أن رحيله إلى صفوف ميلان وارتداء قميصه لمدة موسم، أثار غضب الجماهير ضده، وجعلها تطلق صافرات الاستهجان ضده، بعد انتهائه من الفحوصات الطبية.

وهاجمت الجماهير بونوتشي بعد خضوعه للفحص الطبي في يوفنتوس، كما هتفت باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لصفوف اليوفي، وأكد الجمهور أنه ينتظر الدون.

ولم يقتصر غضب الجماهير بسبب رحيل بونوتشي إلى ميلان وترك يوفنتوس فقط، بل لاحتفاله بالهدف الذي سجله في شباك اليوفي الموسم الماضي.

ومن جانبه، أعرب بونوتشي عن سعادته البالغة بعودته إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس مُجددًا، خاصة أنه لم يتخيل الرحيل عن اليوفي من قبل، مؤكدًا أن “السيدة العجوز” بمثابة بيته.

وكان بونوتشي قد رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس بعد أزمة نشبت بينه وبين مدرب اليوفي أليغري، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، الأمر الذي دفعه إلى الانضمام لنادي ميلان، ولكنه عاد وأبدى رغبته في العودة لـ”السيدة العجوز”.