مساعد الدوسري يُعلق على إنجازه التاريخي.. ماذا قال؟

الأحد ٥ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٤ صباحاً
مساعد الدوسري يُعلق على إنجازه التاريخي.. ماذا قال؟

أعرب مساعد الدوسري عن سعادته البالغة لحصوله على بطولة كأس العالم لـ”FIFA eWorld Cup”، موجهًا في الوقت ذاته الشكر لكل من سانده خلال الفترة الماضية لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

ونشر مساعد الدوسري عدداً من الصور له عقب التتويج بالبطولة، وهو بالعلم السعودي ويحمل الكأس، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق مساعد الدوسري على الصور قائلًا: “اللهم لك الحمد، قبل ٤ شهور حققت بطولة العالم تحت مظلة EA وحققت كأس العالم تحت مظلة FIFA كأول لاعب في تاريخ اللعبة يحقق بطل العالم مرتين وفي موسم واحد”.

وتابع مساعد الدوسري تغريدته قائلًا: “أشكر جميع من ساندني ودعمني وهذه هدية ثانية لكم”، وأرفق الحسابات الرسمي لكل من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، ReKTGlobal، و Rogue.

كما أعاد مساعد الدوسري نشر تغريدة نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، والتي قال فيها: “ألف مبروك للبطل مساعد الدوسري تستاهل يا بطل”، وعلق عليها قائلًا: “ألف شكر يابو ناصر على دعمك ويكفيني اتصالك قبل البطولة ودعمك لي”.

وكان مساعد الدوسري قد توج، مساء السبت، ببطولة كأس العالم لـ”FIFA eWorld Cup”، بعد تغلبه في المباراة النهائية على البلجيكي ستيفانو بينا، بنتيجة 4/0 في مجموع المباراتين.