مناصرو الزعيم عبر تويتر: عموري هلالي مبارك علينا

الجمعة ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
مناصرو الزعيم عبر تويتر: عموري هلالي مبارك علينا

كشفت بعض الجماهير المحبة والعاشقة لنادي الهلال على تويتر عن تأكيد تعاقد الزعيم مع النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن” عموري” جناح نادي العين الإماراتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر حساب بيت الهلال على تويتر حيث كتب تغريدة قائلًا: “عاجل ورسميًا، عموري هلاليًا”.

بينما كتب محمد الزهراني أحد مشجعي نادي الهلال على تويتر تغريدة قال فيها: سامي الجابر في رئاسته حتى الآن، جلب أفضل مدرب في البرتغال وتصارع عليه أندية أوروبا ولكن سامي ذهب وأقنعه بالانضمام إلى الهلال وأتى للمملكة للمرة الأولى في مسيرته، جلب أفضل صانع ألعاب في الإمارات، شكرًا لا توفي حقك يا سامي.

وقال صلوح: حلمك يا عموري في الهلال، وحلم جمهور الهلال فيك، هذا الحلم الصعب تحقق للطرفين بوجود هذا السامي الأسطوري، شكرًا يا أسطورة.

وكان نادي الهلال دخل في منافسة قوية في الفترة الماضية مع نادي النصر والنادي الأهلي، بعدما أعلن نادي العين عبر رئيسه غانم الهاجري أنه لا يمانع إعارة عمر عبد الرحمن عموري إلى أي فريق بشرط تقدير اللاعب والنادي ماليًا.

وسبق للاعب عموري اللعب في صفوف الناشئين في نادي الهلال، ثم رحل منه بعد ذلك إلى الإمارات ليتألق بقوة مع نادي العين.

ويسعى نادي الهلال بقيادة رئيسه سامي الجابر للتعاقد مع صفقات قوية من أجل قيادة الزعيم للفوز بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي، بجانب محاولة الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.