منعه من معاكسة زوجته فقتله طعناً على شاطئ الإسكندرية

السبت ٢٥ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٣:٥١ مساءً
منعه من معاكسة زوجته فقتله طعناً على شاطئ الإسكندرية

قتل رجل، آخر على شاطئ الإسكندرية في مصر بعد شجار نشب بسبب معاكسة زوجة الضحية.

وأظهر مقطع فيديو تعتذر “المواطن” عن نشره؛ لتضمنه مشاهد مؤلمة، السيدة وهي تحتضن زوجها المقتول وسط المياه، وتبكي بحرقة وتصرخ لإنقاذه في ظل ذهول وحيرة المتواجدين.

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بسبب قيام الجاني البالغ من العمر 39 عاماً بمعاكسة زوجة الضحية البالغ من العمر 40 عاماً أثناء تواجدهم على الشاطئ، وحينها حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، طعن خلالها الجاني عدة مرات الضحية بسكين كانت بحوزته.

وبحسب مدير أمن الإسكندرية، فقد أصيب الضحية بكسر في عظام الجمجمة وجروح قطعية في مختلف أنحاء جسده، ما تسبب في مفارقته الحياة.

وتم ضبط الجاني والتحفظ على الجثة وتحرير محضر بالواقعة التي أثارت سخط المصريين، الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبات بهذا المجرم.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    كله من كيد النساء

  • ابومحمد

    هى دى عاوزة تعليق دى عاوزة اعدام فوري للسافل ابن السافل البلطجى والمفروض لن اهل المقتول لا ينتظرو القانون لان البلد دى القانون فيها ظلم للمجنى علية ومش بعيد يطلع برائة

  • أمة الله

    ممكن قانون يعدم الجاني دة في اسرع وقت ويؤخذ منه القصاص سريعا . متحرش وقاتل يعني لو اتسجن 10 او 15 سنة هيتصلح حاله مثلا . كفاية طبطبة على الناس الفسقة دول خلي الدنيا تنظف من المتحرشين والمغتصبين وبؤر الفساد القذرة دي

  • Mohammedkangmohammed

    كل يوم قتل بسبب امرأه أو فتاة بات مجتمعنا في حالة عدم وعى لدينه وعدم
    احترام القيم والمعايير التي ارتدها المجتمع
    فين الاخلاق فين النخوه كله راح مع صراعات
    الحياه ،اللهم هذا حالنا لا يخفي عليك ردنا اليك ردا جميلا برحمتك يا ارحم الراحمين