روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
تنطلق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في موسمه الجديد، قرار زياد عدد الأندية إلى 20 ناديًا، اليوم الثلاثاء، بـ5 مباريات.
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة نظيره هجر، ويلتقي الشعلة مع النهضة، ويواجه الوشم ضيفه نجران، ويلعب الجبلين مع جدة، فيما يستضيف العروبة فريق النجوم.
وتستكمل مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان، يوم غدٍ الأربعاء، حيث يحل ضمك ضيفًا على أبها، ويلتقي العين مع الكوكب، ويواجه الأنصار فريق الطائي، ويلعب المجزل مع القيصومة، فيما يواجه الجيل أمام الخليج.
وجاء تغيير مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان، بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، تغيير المسمى، مع تقديم دعم مالي بمبلغ 5 ملايين ريال لكل نادٍ.
وأنهت أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى تعاقداتها الأجنبية، حيث أتمت صفقة انتقال 130 لاعبًا أجنبيًا، وذلك بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيادة عدد المحترفين الأجانب إلى سبعة لاعبين (6+1).