المقيرن مُلحمًا بإقالة دياز: سنتخذ كل ما هو صالح لتغيير المسار الفني للاتحاد مهما كلفنا الأمر

الإثنين ٣ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٠ مساءً
المقيرن مُلحمًا بإقالة دياز: سنتخذ كل ما هو صالح لتغيير المسار الفني للاتحاد مهما كلفنا الأمر

تحدث نواف المقيرن، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الفترة الأخيرة.

وكتب المقيرن تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: جمهور الاتحاد العزيز، كما وعدناكم ومن باب إطلاعكم بآخر المستجدات، لم أكن راضيًا عن أداء الفريق والذي بدأ من مباراة السوبر انتهاء بمباراتنا مع نادي الشباب، وعدتكم أنا وأعضاء مجلس الإدارة بالعمل الجاد، وها نحن وفرنا كل أدوات العمل لكل فرد بالنادي، وكما نحتفل بالفوز نتحمل مسؤولية الخسارة.

وأضاف المقيرن: جمهور نادي الاتحاد، عملنا بكل جهد واجتهاد في الفترة الماضية على جميع الأصعدة المالية أو الإدارية أو الاستقطابات الفنية لاتحاد محترف، والعمل يسير كما هو مخطط له، ولكن أداء الفريق لم يكن بالصورة التي نتمناها أو خططنا لها.

وتابع رئيس الاتحاد: جمهور الاتحاد العزيز، سنقوم باتخاذ كل ما هو مناسب وصالح لتغيير المسار الفني في الوقت المناسب مهما كلف الأمر، وتمت مراجعة كل النقاط الفنية مع الجهاز الفني والإداري لكرة القدم، نطمح للأفضل دائمًا والقادم أفضل بإذن الله وبدعمكم غير المستغرب يا جمهور الاتحاد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابومحمد

    تشكرون على الجهود التي تبذلونها من أجل نادي الإتحاد وجمهور نادي الاتحاد ولاكن مع الأسف لم توفقون في إختيار المدرب المدرب لم يكن على مستوى وطموح الاتحادوالعلم عند الله دياز أتى لتدمير الاتحاد حتى تطردوه ويأخذ الشرط الجزائي ويروح يدرب منتخب بلاده وإذا بتطردوه من الآن قبل ما تقع الفأس في الرأس هذآ علمي وسلامتكم