شاهد.. وكيل التعليم يرد على المتسائلين بشأن تأخر المقررات الدراسية

الأحد ٢ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٧ مساءً
شاهد.. وكيل التعليم يرد على المتسائلين بشأن تأخر المقررات الدراسية

أكد وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية، نامي الجهني، أن أغلب المقررات الدراسية وصلت إلى المدارس بالفعل.

وأضاف الجهني، في حواره ببرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، مساء اليوم الأحد، أنه تم تعيين 9 آلاف معلم ومعلمة جُدد هذا العام، وانتهى تدريبهم، وسيبدؤون عملهم مع هذا الفصل الدراسي بالمدارس.

ورد وكيل التعليم للشؤون المدرسية على المتسائلين بشأن تأخر المقررات الدراسية بقوله: “لا تركزوا على سلبيات الوزارة”.

 

 

ومن جانبه، قال المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي، محمد المقبل في حواره بالبرنامج: إن العائدين من برنامج خبرات الآن في المدارس وينقلون خبرات الأنظمة التعليمية الكبرى لمدارسنا.

وأشار إلى أن “عدد المسجلين في برامجنا الصيفية تجاوز 153 ألف معلم، والوزارة تتبنى الآن مفهوم التطوير المهني بدلًا عن التدريب”.

واستكمل المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي أن برنامج خبرات باكورة أعمال المركز، وتم إرسال مجموعة من المعلمين ومديري ومديرات المدارس والمرشدين والمرشدات لأميركا وفنلندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزلندا لتلقي التدريب هناك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • .،.،!!

    وطالبات التحفيظ الثالثه بابها يداومون من الصباح للظهر بدون دورات مياة مقفله للصيانه وينهم 4شهور حسبنا الله ونعم الوكيل على ادارة التعليم الفاشله المظاهر والتصوير وبرنامج رفق ولا للعنف ضد الاطفال وطالبه في اول وثاني تمسك نفسها الى الظهر بدون دورة مياة شي لا يتحمله انسان