فيديو.. لحظة اغتيال طبيب عراقي بعد أيام من مقتل تارة فارس

الأحد ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ١:٣٣ مساءً
فيديو.. لحظة اغتيال طبيب عراقي بعد أيام من مقتل تارة فارس

أظهر مقطع فيديو متداول لحظة اغتيال مسلحين مجهولين معاون طبيب بصحة البصرة لدى خروجه من المستشفى التعليمي بالمحافظة، الأمر الذي أثار موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبين المقطع المتداول لحظة اغتيال الموظف بعدما اقتربت منه سيارة من نوع ” بيك أب نيفارا ” في أحد الشوارع العامة، وقام أشخاص فيها باستهدافه بأسلحتهم واغتياله، وفروا هاربين.

وكان مقطع فيديو قد أظهر لحظة اغتيال تارة فارس، وصيفة ملكة جمال العراق وعارضة الأزياء، بـ3 طلقات نارية في العاصمة بغداد.

وبيّن الفيديو، اقتراب شخص من شباك سيارة تارة فارس وإطلاقه النار عليها، وفر هاربًا على متن دراجة نارية يقودها شخص آخر.

ولقيت عارضة الأزياء تارة فارس حتفها قبل ثلاثة أيام إثر تعرضها لـ3 طلقات نارية داخل سيارتها ببغداد.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية مقتل تارة فارس بطلقات نارية في العاصمة بغداد، حيث قال سيف البدر، المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية: إن جثة تارة فارس وصلت إلى مستشفى الشيخ زايد في بغداد، وكانت مصابة بثلاث طلقات نارية، اثنتين في الرأس والثالثة بمنطقة الصدر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعبدالله

    لاحول ولا قوة الا بالله
    من فتن آخر الزمان التي حدثنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم مما هو كائن قبل يوم القيامة لا أثناءه ، وذلك حين يكثر الجهل ، ويرفع العلم ، ويقل الصالحون ، ويكثر المفسدون ، وتقع الأحداث العظام ، فحينها يكثر القتل بين الناس ، وينتشر الهرج بينهم ، ويكون ذلك في فتن عظيمة يحار فيها الناس ، ولا يميزون – لجهلهم ولشدة الفتن يومئذ – الحق من الباطل ، والصواب من الخطأ ، وإنما يتحزبون لأطماع الدنيا ، وأهواء النفس وشهواتها ، فيقع القتل ، ولا يدري القاتل لماذا قَتَل ، ولا يدري المقتول عن سبب قتله .

    عنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :

    ( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، لَا تَذْهَبُ الدُّنْيَا حَتَّى يَأْتِيَ عَلَى النَّاسِ يَوْمٌ لَا يَدْرِي الْقَاتِلُ فِيمَ قَتَلَ ، وَلَا الْمَقْتُولُ فِيمَ قُتِلَ ، فَقِيلَ : كَيْفَ يَكُونُ ذَلِكَ ؟ قَالَ : الْهَرْجُ ، الْقَاتِلُ وَالْمَقْتُولُ فِي النَّارِ )