بدرية أحمد تخلع الحجاب : لا تسألون شلون ومتى؟

بدرية أحمد تخلع الحجاب : لا تسألون شلون ومتى؟

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
9290
1
طباعة
بدرية احمد
المواطن- الرياض

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد جمهورها بخلع الحجاب الذي كانت قد ارتده قبل عدة أشهر.
وبثت بدرية أحمد مقطع فيديو على تويتر وهي تخلع الحجاب بينما يقوم أحد خبراء تصفيف الشعر بعمل تسريحة جديدة لها.
وقالت بدرية أحمد موجهة رسالة إلى جمهورها : لا تسألوني شلون ومتى وليه في إشارة منها إلى أن الأمر حرية شخصية وقرارها وحدها.

والمعروف أن بدرية أحمد ممثلة إماراتية من مواليد 1 يوليو 1964 وبدأت التمثيل عن طريق المسرح في عام 1989 في مسرحية فالتوه 1، واستمرت بعد ذلك بتقديم أعمالها الفنية على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون.

وقد اشتهرت بدرية أحمد في بداية دخولها المجال الفني باسم بدور تركي، فيما كانت بدايتها الحقيقة في دور شمة في مسلسل الموذي عام 1999، وهي أحد أعضاء مسرح دبي الأهلي.

شاركت بدرية أحمد في مسلسل خطوات الشيطان، وعلى قد الحال، عام 2017 وقبلها شاركت في مسلسلي خيانة وطن وعناقيد النور في عام 2016.

من أعمال بدرية أحمد المسرحية المميزة إضافة إلى فالتوه 1، واحد + واحد، دايخ في زمن بايخ، شاهة ومزنة أختين وبختين، مولود في حبة فياغرا.

حياتها الأسرية
تزوجت بدرية أحمد وانفصلت أكثر من مرة، ولها ثلاثة أبناء وهم أحمد، شيبان وعيسى، وفي في 15 مايو 2018 أعلنت الممثلة بدرية أحمد ارتداءها الحجاب نهائيا مثيرة حالة من الجدل حولها.

واللافت في الأمر أن ارتداء بدرية أحمد لحجاب ثم خلعها له بعد عدة أشهر قليلة تسبب في حالة من الجدل وتباينت ردود الأفعال بين جمهورها فمنهم من اعتبره حرية شخصية وقرارا يخصها وحدها ومنهم من اعتبره محاولة للفت الأضواء وشد الانتباه إليها بين فترة وأخرى.

 



‎تعليق واحد

  1. أورانغ الثاني

    أولا التمسك بأوامر الشرع إضافه للإنسان ذاته كرصيد في الآخره ولايعني أي أحد أخر ذلك غير فرح المؤمنين بالطاعه وحزنهم للمعصيه دون أدنى تبعات على الصالحين.
    ثانيا هؤلاء الممثلون عندما يخبوا ضوئهم وتتهافت شهرتهم يعمدون لمثل هذه الحركات الطفوليه لإبقائهم في ذاكرة الناس ويالها من صبيانيه لا تتوافق مع تقدم العمر والإقتراب من هاوية النهايه.
    ثالثا نفرح لطاعة العباد ونحزن لمخالفتهم ولكنها ليست نهاية القصه فمن سيجازى بالخير أو العقوبه هو صانع الحدث.
    دمتم بخير

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :