بسبب التماس كهربائي .. هذا ما حدث لطالبة بالثانوية الثانية في أبها
والدتها تشكو التجاهل من إدارة التعليم

بسبب التماس كهربائي .. هذا ما حدث لطالبة بالثانوية الثانية في أبها

الساعة 8:52 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
بسبب التماس كهربائي .. هذا ما حدث لطالبة بالثانوية الثانية في أبها
المواطن-أمل سعيد الغامدي-ابها

اشتكت المواطنة، فاطمة القحطاني، من تكرار التماس كهربائي لعدة مرات في المدرسة الثانوية الثانية (مقررات) بمدينة أبها، حيث يضم المبنى أربع مراحل منفصلة، ثانوي ومتوسط وابتدائي وروضة، ولكل مرحلة إدارة خاصة.

وقالت القحطاني لـ”المواطن” إنه بعد حدوث التماس كهربائي وقت الإخلاء أصيبت ابنتي بكدمة واختناق؛ ما أدى إلى ارتفاع الأكسجين وارتفاع الضغط وعدم استقراره أثناء إسعافها وتسارع نبضات القلب وذلك كله بسبب الخوف وتدافع الطالبات، لعدم وجود مخرج طوارئ، فأصبحت حالتها سيئة جداً، ولم تستقر حالتها، إلا بعد إسعافها بالهلال الأحمر، ولزمت الراحة لليوم التالي.

وتساءلت فاطمة القحطاني “أين المسؤولون من هذا كله فأول شهر المحرم حصل التماس كهربائي وكان الوضع أسوأ من هذه المرة وتم إعطاء إجازة للجميع بعد حدوثه، ومع هذا لا يوجد حتى مخرج طوارئ!! أين المسؤول عن المباني؟!

وأضافت في دهشة أن المسؤول عن المباني قال لهم: “ماذا حصل أفياش تحتاج تتغير وبنغيرها، أتعجب من قولهّ! يعني لازم تكون فيه حالة وفاة حتى يتحركوا؟!”.

واستطردت قائلة: “هناك تنبيه من قِبل المدرسة للطالبات بعدم تشغيل الكهرباء والمكيفات في وقت واحد خوفاً من أن يحصل انفجار، والأمر المخيف الذي سمعت بهِ سوف يتم ضم المرحلتين المتوسطة والثانوية معاً، إذاً ما الحل؟.

واستنكرت القحطاني عدم سؤال المسؤولين في إدارة تعليم عسير عن ابنتها، حيث لم يسأل ويطمئن عليها سوى منسوبات المدرسة.

وختمت بقولها إنها أخذت مشهداً من هيئة الهلال الأحمر بحالة ابنتها تُثبت صحة كلامها، مشيرة إلى أنها سترفع بخطاب كامل للحادثة لمقام الإمارة.


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. مراقب باهتمام

    إلى الأخت فاطمه الغامدي حبيت اذكرك بالمثل المشهورولا يجهله الكثير من الناس ( من امن العقوبة أساء الأ دب

‎التليقات مغلقة‫.‬




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

التعليم تنشر مواعيد تسجيل طلاب وطالبات الثانوية في الجامعات الحكومية

نشرت وزارة التعليم، اليوم الأربعاء، تفاصيل مواعيد التسجيل