صقور المملكة يلجمون الذباب الإلكتروني

الأربعاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٧ مساءً
صقور المملكة يلجمون الذباب الإلكتروني

تكلم المواطن السعودي، فأخرص الجميع، جاء رده حاسماً وقاسياً، على الذباب الإلكتروني، الذي يروج لأفكار ضد المملكة،  وجاء ذلك عبر وسم أغرق مواقع التواصل الاجتماعي، وهو النسور الإلكترونية.
المستشار نايف العساكر كان في مقدمة الصفوف، فكتب: “المغردون السعوديون المدافعون عن وطنهم نطلق عليهم ⁧النسور الإلكترونية⁩، قهرت العدو ‏وهزت كيان المعتدين والمرجفين، وأربكت صفوف الخونة”.

ليسوا نسورا بل هم صقور

أخصائية علم النفس، هند سعد، اعترضت على اسم النسور ورأته تقليلاً من المغردين الوطنيين، وقالت: “من الأفضل أن نسميهم الصقور الإلكترونية؛ لأن النسر ليس بمنزلة الصقر، وقد أشار الشيخ الأديب عبدالله بن خميس، بتغيير مسمى الطيارين السعوديين من نسور الجو إلى صقور الجو وتم التغير”.

المواطن صالح الحارثي يقول: “هذه النسور الجارحه عندما حاولت الفرائس استفزازها في وطنها انقضت عليها هذه الجوارح، وأصبح صراخ هذه الفرائس يسمع في كل أرجاء المعمورة فلله دركم من نسور أنتم مهابون”.

ازدواجية المشككين مثيرة للدهشة

المواطن عبدالله الصالح تساءل مستغرباً عبر حسابه: “المحايدون والصامتون حيال الدفاع عن الوطن، دافعوا وشاركوا ومدحوا المدافعين عن تركيا وقت الانقلاب، لماذا يعتبون علينا دفاعنا عن ⁧الوطن⁩ الآن، ولماذا هم صامتون الآن؟، الحياد مع الوطن خيانة وبأعلى صوت تقال وتذاع”.

بينما زياد الشراوي يقول: “يركزون على كلمات يسعى الإعلام المعادي لزرعها بعقول أتباعه السذج وليزيد ترسيخها، يجب أن يكون هناك سعودي ينطقها، ويكررها لتكون مادة للعرض في برامج المرتزقة، الصعاليك لا تحسن الظن فهم يعرفون قوة الاستشهاد بسعودي ضد سعودي لذلك يكررون المفردة فقط ليُستشهد بها”.

المواطن سالم باجابر قال : “بجهد يسير ونية حسنة بلغت ⁧الذئاب الإلكترونية⁩ والنسور الإلكترونية⁩ في إخراج أعداء بلاد التوحيد من جحورهم، غضبوا من شعب يدافع عن دولته ولَم يغضبوا ممن يدافع عن بلاد الغريب وضد مصلحة وطنه وبيته، هنا تعلم مدى الانتكاسة في عقول المرتزقة والحزبيين .”

حظر طيران فكري

من جانبه غرد المواطن محمد بن قرملة: “إنهم السعوديون الذين جعلوا من منصة تويتر”حظر” طيران فكري لكل الأفكار التخريبية وهجمات التضليل والزيف الممنهجة الذي تبث عبر التواصل الاجتماعي لغرض الإضرار بوطنهم، لقد أثبت السعوديون في تويتر أن الأرض أرضهم وبأن السماء متلبدة بهم فخراً واعتزازاً بوطنهم”.

ويضيف: “فشلت قنواتهم وتقطعت أوتار أصوات مرتزقتهم بالأكاذيب والتضليل على وطني دون جدوى وفشلت صحفهم وأقلامهم الصحفية المأجورة ونقلوا معركتهم لمنصة تويتر فإذا بهم بمواجهة الملايين من ⁧النسور الإلكترونية⁩ الوطنية التي تحوم دوماً لتحمي أمن وطنها الفكري، ولترجعهم لأوكارهم الخبيثة خائبين”.

أفشلوا مشروعا دوليا ضد المملكة

علي الجهني يقول: “‏⁧النسور الإلكترونية⁩ أسقطوا مشروع دولي للنيل من المملكة العربية السعودية. المملكة تعتمد على الله ثم على أبنائها وليس على مرتزقة خونة باعوا أرضهم مقابل حفنة من المال”، حساب (وقار) على تويتر، غرّد من جانبه: “أعداء السعودية بملياراتهم عندما عجزوا عن مجاراة السعودي في دفاعه عن وطنه، أطلقوا لقب الذباب الإلكتروني”.

بينما المواطن عبدالعزيز تفاعل: “تأثيرهم جعلهم الأعداء يتسارعون في إرباك الوحدة الوطنية بإطلاق أبواق من الداخل تعطي تصورا مغلوطا مفاده أن الشعب السعودي لا يكترث بما تقوم به حكومته وأن الضجيج في مواقع التواصل يتم من خلال مجموعة أجيرة و مدفوعة”.

من جانبه يقول موسى حاوي: “الفرق بين ⁧النسور الإلكترونية⁩ والذباب الإلكتروني⁩ أن النسور تدافع عن وطنها بينما يستميت الذباب للدفاع عن راتبه”.