الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
أكد ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، أن هناك الكثير من النقاشات في الحكومة السعودية حول ما إذا كان يجب الاستمرار في حساب المواطن والاعتماد عليه، أو أنه يجب تغيير ذلك والاعتماد بشكلٍ كبير على التعويض.
ولفت في حواره إلى وكالة بلومبيرغ أن هذا نقاش سيستمر داخل الحكومة السعودية، موضحًا أن هناك رغبة من جانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز والحكومة السعودية في العام الماضي للتأكد من أنه بإمكان المواطنين تدبّر أمرهم في عام 2018، وأنهم لن يتضرروا من ضريبة القيمة المضافة ورفع أسعار الوقود.
وأضاف ولي العهد أن حساب المواطن لن يضر بالإنفاق؛ لأن كمية الأموال المخصصة له موجودة، والنقاش الآن داخل الحكومة السعودية متعلقٌ بكيفية إنفاقها لصالح الشعب.
فيصل حسين الرابغي
احبك ياولي العهد الله يحفظكم ويبارك فيكم ويطول اعماركم ويحسن اعمالكم ويبتر عدوكم امين