أشبه بالمايوه.. فستان رانيا يوسف الفاضح يثير الغضب!

أشبه بالمايوه.. فستان رانيا يوسف الفاضح يثير الغضب!

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
4555
0
طباعة
المواطن - القاهرة

فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف، جمهورها بإطلالة جريئة للغاية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجاء فسان رانيا يوسف أشبه بالمايوه وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره، في مشهد أثار حالة من الجدل والغضب.

وبسبب فستان رانيا يوسف أعلن بعض المحامين في مصر رفع دعاوى قضائية ضد الفنانة؛ بسبب خروجها عن العادات والتقاليد المصرية والإسلامية.

وتسبب فستان رانيا يوسف، الذي تعتذر “المواطن” عن نشره بسبب خروجه عن التقاليد المحافظة، في جدل أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه البعض بأنه فستان فاضح وخارج ولا يليق ارتداؤه في مهرجان ضخم مثل القاهرة السينمائي.

وفستان رانيا يوسف الجريء ليس هو الوحيد الذي تسبب في إثارة الجدل حولها، بل إنها من المعروف عنها أنها جريئة في بعض أعمالها الفنية أو في الملابس التي تظهر بها، سواء بالأعمال أو المهرجانات أو المناسبات العاملة، بل وتصريحاتها، حيث قالت سابقًا: إنها الأكثر أنوثة في مصر، وأنها لا ترى أحد مثلها أو في أنوثتها.

رانيا يوسف والدها يعمل ضابطًا بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، وحصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

وعملت رانيا يوسف كعارضة أزياء وفتاة إعلانات في بدايتها، وبدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما بعام 1993، وظهر نجاحها في مسلسل عائلة الحاج متولي الذي شاركت بدور البطولة فيه، ثم توالت أعمالها.

تزوجت رانيا يوسف عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال كريم الشبراوي التي انفصلت عنه.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :