التكتيك البرتغالي طريق النصر لعبور الفخ الجزائري

الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٣ مساءً
التكتيك البرتغالي طريق النصر لعبور الفخ الجزائري

يركز المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدير الفني المؤقت لنادي النصر على وضع الخطة المناسبة والتكتيك المناسب من أجل عبور نادي مولودية الجزائر والتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويأمل جمهور النصر في أن يضع المدرب كريستوفاو الخطة المناسبة وذلك من أجل عبور فريق مولودية الجزائر، حيث يحتاج النصر للفوز بفارق هدفين من أجل العبور لدور ربع النهائي في البطولة العربية.

وكان المدرب هيلدر كريستوفاو تولى تدريب الفريق الأول لكرة بنادي النصر، بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو من تدريب العالمي بعد الخسارة من نادي مولودية الجزائر في ذهاب ثمن نهائي البطولة العربية.

ونجح هيلدر كريستوفاو في قيادة نادي النصر لتحقيق الفوز في آخر مباراتين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب نادي الاتفاق ونادي الشباب.

تُقام مباراة النصر ونادي مولودية الجزائر على ملعب الخامس من يوليو في مدينة البُليدة بدولة الجزائر، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يطمح نادي النصر إلى المنافسة على لقب الدوري السعودي ولقب البطولة العربية ولقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل الظفر بالألقاب في الموسم الجاري خاصة أن النصر عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بصفقات قوية.