الخطوط السعودية تدشن خدمة البث التلفزيوني والإنترنت على متن طائراتها
إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخیارات المنوعة

الخطوط السعودية تدشن خدمة البث التلفزيوني والإنترنت على متن طائراتها

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2560
0
طباعة
المواطن - الرياض

تدشن الخطوط السعودية السبت المقبل، مرحلة جديدة ومتقدمة من التقنیة والاتصالات الفضائیة على متن طائراتھا، ما يتیح لضیوفھا الاتصال الھاتفي وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومشاھدة البث التلفزيوني المباشر، إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخیارات المنوعة عبر المحتوى الترفیھي الذي جرى تطويره وزيادته لیلبي كافة شرائح الضیوف.

وأوضحت الخطوط السعودية أنھا أنھت تجھیز إحدى طائراتھا من طراز (320 A ) بالتقنیة الجديدة بالتعاون مع شركة (تقنیة الفضائیة) مزود الخدمة إحدى شركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنیة الرائدة في مجال التقنیة الفضائیة.

كما أتمت بنجاح تحديث وتطوير كافة جوانب المقصورة الداخلیة للطائرة شمل التطوير مقاعد جديدة لدرجة الأعمال وتحديث مقاعد درجة الضیافة وشاشات حديثة ونظاماً ترفیھیاً وممیزات جديدة لجمیع الضیوف على درجتي الأعمال والضیافة، كما ستقوم الطائرة التي تم تحديث مقصورتھا بالكامل وتزويدھا بالتقنیة الحديثة برحلتھا الأولى من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى جنیف.

وأكدت أن العمل يتواصل حالیا دون توقف لتوفیر ھذه التقنیة على كافة طائرات الأسطول في الوقت الذي يجري فیه تحديث وتطوير مقصورة الضیوف بالكامل على متن (6 )، طائرات أخرى من ذات الطراز (320 A ) سیتم تشغیلھا إلى وجھات في أوروبا إلى جانب جنیف فرانكفورت میونیخ روما میلان وفینا.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :