الديربي العاصمي .. النصر يستعد لاقتناصه

الديربي العاصمي .. النصر يستعد لاقتناصه

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الديربي العاصمي .. النصر يستعد لاقتناصه
المواطن - محمد سمعة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بكل جدية وحماس استعدادًا لمواجهة نادي الشباب يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولن يتحمل النصر تحقيق أي نتيجة سلبية أمام نادي الشباب، خاصة أن العالمي كان عاد لطريق الانتصارات بعدما فاز على نادي الاتفاق في الجولة التاسعة بنتيجة هدفين مقابل هدف تحت قيادة فنية للمدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو.

ويسعى النصر إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، تحت قيادة المدرب كريستوفاز والذي يتولى مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت خلفًا للمدرب المقال، الأوروغواياني جوزيه كارينيو.

وكان مجلس إدارة النصر قرر إقالة المدرب كارينيو بعد الخسارة من نادي مولودية الجزائر في ذهاب دور ثمن النهائي من البطولة العربية بهدف دون رد.

وسيحاول فريق النصر، استغلال النتائج السلبية والتي يحققها الشباب في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري، حيث تعادل الشباب مع نادي الفيصلي في الجولة التاسعة بدون أهداف.

يحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتواجد نادي الشباب في المرتبة الرابعة برصيد 16 نقطة.

يذكر أن سعود آل سويلم رئيس نادي النصر سيخضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي بركبته وذلك بعدما أكدت الفحوصات الطبية تعرضه للإصابة، وقرر آل سويلم عدم الخضوع للعملية الجراحية إلا بعد التعاقد مع مدير فني جديد للنصر.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :