السومة ساهم في 100 هدف بالدوري خلال 4 سنوات

السومة ساهم في 100 هدف بالدوري خلال 4 سنوات

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2385
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

ساهم اللاعب السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي في إحراز 100 هدف في الدوري السعودي للمحترفين مع الراقي خلال أربع سنوات.

وذكر الحساب الرسمي لـ OPTA ARABI على تويتر أن عمر السومة سجل 89 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخرين أكثر بـ 45 هدفًا من أي لاعب آخر منذ أول مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين في أغسطس من عام 2014.

وكان عمر السومة ساهم في فوز النادي الأهلي على نادي النصر يوم السبت الماضي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل الهدف الأول للراقي وتسبب في ركلة جزاء تم إحراز الهدف الثاني منها.

سجل عمر السومة حتى الآن في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خمسة أهداف، ويبتعد بفارق هدفين عن الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال الذي أحرز سبعة أهداف حتى الآن.

وكان عمر السومة تُوج بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب السابق، والمدير الفني الحالي لنادي الزمالك المصري، السويسري كريستيان جروس.

يحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الثاني في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

سيواجه الأهلي، اليوم في بطولة الدوري فريق القادسية، ويأمل الراقي في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتقليص الفارق مع الهلال إلى نقطتين.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :