المولد يزور الشباك بعد 8 أشهر

المولد يزور الشباك بعد 8 أشهر

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المولد يزور الشباك بعد 8 أشهر
المواطن - محمد سمعة

عاد اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد للتهديف دوليًا من جديد وذلك عقب تسجيله هدف المنتخب السعودي الوحيد بالأمس في مباراة الأردن الودية والتي أقيمت في مدينة عمان الأردنية.

ولم ينجح فهد المولد في تسجيل أي أهداف دولية مع الأخضر، منذ أن كان سجل هدف المنتخب السعودي الوحيد في شباك المنتخب الأوكراني وديًا في لقاء أقيم في شهر مارس الماضي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا.

وبمرور المباريات الودية والتي شارك فيها الأخضر، لم ينجح فهد المولد في إحراز أي أهداف للمنتخب السعودي سواء كان ضد منتخب بلجيكا أو ألمانيا أو إيطاليا أو في بطولة كأس العالم حيث لم يُسجل أمام روسيا والأوروغواي ومنتخب مصر.

وبعد نهاية كأس العالم في روسيا، واصل فهد المولد صيامه التهديفي حيث لم يسجل أمام منتخب بوليفيا، أو أمام المنتخب البرازيلي وكذلك منتخب العراق.

كما أن فهد المولد لم يتمكن من تسجيل أي أهداف أمام منتخب اليمن، ليأتي لقاء المنتخب الأردني ويكون بمثابة العودة التهديفية للمولد دوليًا مع المنتخب السعودي.

وتدين الجماهير السعودية بالفضل لفهد المولد الذي أسهم في تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا، بعدما سجل هدفه الشهير في شباك المنتخب الياباني في المباراة والتي أقيمت على ملعب الجوهرة في مدينة جدة.

يذكر أن المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا والمقرر إقامتها مطلع العام المقبل في دولة الإمارات.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :