بعد أربع سنوات .. السعوديون يعودون لمنصات الألقاب الآسيوية

بعد أربع سنوات .. السعوديون يعودون لمنصات الألقاب الآسيوية

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

مثّل تتويج اللاعب تركي العمار نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي تحت 19 عامًا بجائزة أفضل لاعب آسيوي شاب عن عام 2018، خبراً سارًّا لكرة القدم السعودية وإشراقةً نحو تحقيق مستقبل أفضل في الفترة المقبلة.

وجاء تتويج تركي العمار بلقب أفضل لاعب آسيوي شاب بعد تألقه بشكل لافت للأنظار مع الأخضر تحت 19 عامًا في بطولة كأس أمم آسيا والتي أقيمت في إندونيسيا بالعام الجاري، حيث سجل أربعة أهداف في البطولة، وساهم في فوز الأخضر الشاب باللقب الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه.

وبعد عام 2014 لم يُتوج أي لاعب سعودي بأي جائزة من جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث كان ناصر الشمراني آخر لاعب مُتوَّج بجائزة أفضل لاعب آسيوي عن عام 2014 من اتحاد القدم الآسيوي.

وانهالت برقيات التهنئة على اللاعب تركي العمار من قِبل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والذي أعرب عن سعادته بتتويج لاعب نادي الشباب بالجائزة، كما حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على تهنئة اللاعب بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب آسيوي شاب.

يذكر أن بعض التقارير الإعلامية، كانت ذكرت أن ناديي نيس ونانت في فرنسا يرغبان في التعاقد مع تركي العمار خلال الفترة المقبلة.

تواجد تركي العمار في معسكر المنتخب السعودي الأخير والذي أقيم في منطقة الدمام، كما تواجد كذلك في قائمة الأخضر لمباراتي اليمن والأردن في الفترة الأخيرة.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • طيران ناس يعتزم إطلاق رحلات مباشرة من أربع مدن رئيسية في إندونيسيا
  • بعد أربع سنوات .. السعوديون يعودون لمنصات الألقاب الآسيوية
  • في بارق.. إغلاق 4 مقاهٍ وإنذار 16 محلًّا مخالفًا
  • أرمينيا .. قوة ناعمة بين أربع دول

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :