دورتموند يُلقن بايرن ميونخ درسًا كرويًا بثلاثية

الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
دورتموند يُلقن بايرن ميونخ درسًا كرويًا بثلاثية

نجح نادي بوروسيا دورتموند في العودة سريعًا أمام نادي بايرن ميونخ حيث فاز عليه بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وحاول فريق بايرن ميونخ التسجيل المبكر خلال الشوط الأول من مباراته أمام فريق بوروسيا دورتموند، حيث اعتمد المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش على مهاجمه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وتمكن النجم روبيرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ بالدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وحاول نادي بايرن ميونخ تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من مباراته أمام بوروسيا دورتموند ولكن دون فائدة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بتفوق البايرن بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من المباراة عاد فريق بوروسيا دورتموند ونجح في تسجيل هدف التعادل في شباك بايرن ميونخ عبر اللاعب ماركو ريوس من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والأربعين من ركلة جزاء.

حاول نادي بايرن ميونخ بعد ذلك تسجيل الهدف الثاني للتقدم في النتيجة، حتى تمكن روبيرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة الثانية والخمسين بطريقة أكثر من رائعة.

لم يستسلم نادي بوروسيا دورتموند وقاتل لتسجيل الهدف الثاني في شباك بايرن ميونخ، حيث نجح اللاعب ماركو ريوس في إضافة الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقةالسابعة والستين.

ووسط محاولات نادي بايرن ميونخ من أجل تسجيل الهدف الثالث، تمكن اللاعب باكو ألكاسير من تسجيل الهدف الثالث لفريق بوروسيا دورتموند بالدقيقة الثالثة والسبعين.

انتهت المباراة بفوز صعب ومستحق لفريق بوروسيا دورتموند على حساب نادي بايرن ميونخ، حيث أصبح رصيد نادي دورتموند بعد الفوز 27 نقطة في صدارة الدوري الألماني.

بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ بعد الخسارة عند 20 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب.